مجتمع

حملة أمنية ضد الشيشة والدعارة بأكادير

أفادت مصادر مطلعة أن ولاية أمن أكادير قامت بحملة أمنية همت مداهمة مقاهي الشيشة ،وقامت عناصر قسم الأماكن العمومية التابع للمصلحة الولائية للاستعلامات العامة بولاية أمن أكادير، ليلة أمس الاثنين 25 يونيو، بمداهمة مجموعة من المقاهي الكائنة بالأحياء الشعبية للمدينة، والتي تنشط في تقديم خدمات تدخين “المعسل”.

وقد مكنت هذه العمليات، التي استهدفت 13 محلا، من حجز حوالي 121 قنينة نرجيلة ومستلزماتها، فضلا عن تحرير مساطر قضائية في حق مسيري هذه المحلات العمومية.

وأضافت المصادر ذاتها ، أن فرقة الأخلاق العامة التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، تمكنت أمس الاثنين 25 يونيو، من توقيف 05 أشخاص، أجنبيان و03 فتيات، متلبسين بالفساد وإعداد محل للدعارة.

حيث جرى إيقاف المشتبه فيهم داخل شقة بشارع الجيش الملكي، بناءً على شكاية توصلت بها مصالح الأمن مفادها اتخاذ المحل المذكور كوكر لممارسة الفساد.

وكانت عناصر نفس المصلحة قد نفذت، يوم الجمعة الماضي، عملية مداهمة لشقة بالحي المحمدي، مما مكّن من توقيف 05 أشخاص، ضمنهم 03 فتيات، متلبسين بالفساد؛ وذلك بناءً على شكاية تقدم بها بعض ساكنة الإقامة المذكورة.

من جانبها، تمكنت عناصر الدائرة الأمنية الرابعة، أمس الإثنين 25 يونيو، من توقيف أجنبيين وثلاثة فتيات من داخل شقة مفروشة بالحي المحمدي؛ إثر توصلها بإخبارية في الموضوع.

كما أسفرت العملية المذكورة عن توقيف رئيس اتحاد الملاك المشتركين بعدما حاول تسهيل مأمورية فرار المواطنين الأجنبيين المتلبسين بالفساد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *