رياضة

ليفربول يُعلن تمديد عقد لاعبه محمد صلاح

أعلن نادي ليفربول الإنكليزي لكرة القدم الإثنين أنّ نجمه المصري محمد صلاح وقع عقداً جديداً طويل الأمد يبقيه ضمن صفوف الفريق لفترة طويلة.

وجاء في بيان النادي: “يؤكد نادي ليفربول لكرة القدم أنّ محمد صلاح وقّع عقداً جديداً طويل الأمد مع النادي”.

وتابع: “يربط المهاجم المصري مستقبله مع “الريدز” بتوقيعه على العقد، بعد أقل من عام من وصوله إلى أنفيلد قادماً من روما”.

وأكد مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، أنّ تجديد صلاح إبن ال 26 عاماً، الذي سجل 44 هدفاً للفريق في 52 مباراة في مختلف المسابقات العام الماضي، لعقده لفترة طويلة يعكس إيمانه بأنّ النادي في طريقه لحقبة مليئة بالإنتصارات.

ولعب صلاح دوراً أساسياً في وصول فريقه إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا التي خسرها أمام ريال مدريد الإسباني (3-1) في 26 ماي الماضي.

وتعرّض صلاح في هذه المباراة لمعاملة قاسية من مدافع ريال مدريد سيرخيو راموس أدت إلى إصابة قوية في كتفه، فغاب عن الملاعب لفترة ثلاثة أسابيع قبل أن يخوض مباراته الأولى مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018 أمام البلد المضيف، لكنه ظهر بصورة خجولة مقارنة مع تألقه طوال الموسم مع ليفربول.

وأنهى صلاح مغامرته في كأس العالم بهدفين في مباراتين أمام روسيا (1-3) والسعودية (1-2)، علماً أنّ منتخب “الفراعنة” عاد من دون أية نقطة من المونديال بعدما خسر مبارياته الثلاث في دور المجموعات، حيث تعرض لهزيمة أمام الأوروغواي أيضاً (صفر-1).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *