حوادث

سعوديون يطالبون بالقبض على فنانة مغربية مقيمة بجدة

لم تتخيل الفنانة الشابة وداد سيري أن مُزحة في Story ستتسبب في حملة إلكترونية تطالب بسجنها؛ إذ حدثت ضجة بين رواد الشبكات الاجتماعية في السعودية، عقب مزحة الفنانة المغربية عن المخدرات، ووصل الأمر إلى مطالبة الجهات الأمنية المختصة بالقبض على نجمة شبكات التواصل الاجتماعي.
وقد دُشن هاشتاغ #حملة_القبض_على_وداد_سيري، في أعقاب نشر الشابة المغربية، التي تعيش بمدينة جدة بالسعودية، وتقول إنها من أصول سعودية، -فيديو عبر حسابها على سناب شات، ترد فيه على اتهامات بتعاطيها المخدرات.وفي الفيديو تساءلت الشابة عن سبب الادعاءات والاتهامات الكاذبة بأنها تتعاطى كوكايين مع نفيها إياها، ثم أنهت الفيديو بتعليقٍ ممازح قالت فيه: إنها تتمنى أن تتعاطى كوكايين وتجرّبه، لكنها تخشى والدتها.

لكن اتخذ مغردو تويتر الأمر بمحملٍ جاد، واتهموا سيري بالترويج للمخدرات، مطالبين بالقبض عليها، وترحيلها من السعودية.

فيما بدأ آخرون في التحّدث عن نشر الشابة فيديوهات «خادشة للحياء»، ومثيرة للجدل باستمرار، مطالبين بضرورة إلزامها بقوانين المملكة، وضرورة مراقبة محتوى الإنترنت والشبكات الاجتماعية.

ورغم أن سيري لم ترد على مطالبات ترحيلها من المملكة، فإنها نشرت صورة لها على حسابها بإنستغرام، مرفقةً تعليقاً يعتبر رداً غير مباشر منها على الحملة بعد ساعاتٍ من بدئها.

إذ قالت إنها ترغب في تجربة المعصوب الذي يعد واحداً من أشهر الأطباق في السعودية، وتابعت: «لقد وقعت في حب هذه المدينة، جدة.. تجربة رائعة».

يذكر أن وداد اشتهرت في العام 2012، بعد ظهورها في برنامج المواهب Arabs Got Talent الذي يعرض عبر فضائية MBC، وقد أدت عرضاً راقصاً بالبرنامج.

وحازت بعدها شهرة على الشبكات الاجتماعية، إذ تابعها عشرات الآلاف، وكل حين وآخر تتحدث في موضوع يثير الضجة، مثل حديثها عن ضرورة تطليق الرجل لزوجته «النكدية»، في فيديو لاقى انتشاراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *