رياضة

بعد رحيل أزارو.. الاهلي يبحث عن بديل لهدافه المغربي

وضع رحيل المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلي لنادي فورتشن الصينى مقابل 10 ملايين ،إدارة ناديه أمام موقف صعب للغاية حيث يصعب ايجاد بديل في وقت قياسي يكون قادرا  على تعويض الهداف أزارو .

وتلقت إدارة النادى الأهلي عددا من السير الذاتية تمهيدا للمفاضلة بينهم لاختيار خليفة أزارو يأتى على رأسهم :

مقران عبد الرحيم

تلقت إدارة الأهلي السيرة الذاتية لمقران عبد الرحيم مهاجم الفتح المغربي وصاحب الـ24 عاما الذي كان معارا لنادي كلباء لمدة 6 أشهر سجل خلال تلك الفترة 10 أهداف فى 9 مباريات.

أيوب الكعبي 

رشّح أحد وكلاء اللاعبين على إدارة النادي الأهلي التعاقد مع المغربي أيوب الكعبي مهاجم  نهضة بركان وصاحب الـ 25 عاما والذي سجل 12 هدفا مع ناديه وشارك أساسيا فى كأس العالم مع أسود الأطلس وحظوظ الأحمر تبدو صعبة في التعاقد مع الكعبى  فى ظل المنافسة الشرسة من عدة أندية عربية وأوربية أبرزها الزمالك  الذى يرغب فى ضم اللاعب ودخل في مفاوضات معه.

محمد أمين عبيد

دخل محمد أمين عبيد مهاجم نادى شباب القسطنطينية الجزائري دائرة اهتمامات الأهلي ، بعد عرض اللاعب على الإدارة الحمراء ،وأبدى علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية بالنادي  الأهلي إعجابه بقدرات اللاعب بعدما شاهد عدة فيديوهات خاصة به .

محمد أمين عبيد من مواليد 91 وأحد لاعبي منتخب الجزائر للمحليين وانضم لفريقه الجزائرى مطلع الموسم الماضي لمدة موسمين من نادي نصر حسين داي.بعازارو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *