منوعات

“رسائل جنسية” تتسبب في استقالة وزير بريطاني

استقال وزير الدولة البريطاني للأعمال أندرو جريفيث، من الحكومة البريطانية بعد إرسال رسائل نصية ذات طبيعة جنسية إلى اثنتين من الإناث، وتم الكشف عن محتويات الرسائل اليوم الأحد.

وقال “جريفيث”، عضو البرلمان عن رئيس هيئة الأركان السابق في بيرتون إنه يشعر بالخجل الشديد، وإن سلوكه تسبب في كارثة لا توصف لزوجته وعائلته الذين يدين لهم بكل شيء، واعتذر أيضًا عن الحرج العميق الذي سببه لرئيس الوزراء والحكومة حسبما ذكر موقع “بي بي سي نيوز”.

وأضاف الموقع، أن النائب كان يتابع امرأتين على برنامج سناب شات لمدة ستة أشهر قبل إجراء اتصال معهم في يونيو، وقالت إيموجين تارني، البالغة من العمر 28 عامًا، إن الرسائل بدأت في إحدى الأمسيات، بعد أن نشرت فيديو علي البرنامج، وأرسل جريفيث أكثر من 2000 رسالة في غضون ثلاثة أسابيع إلى السيدة تارني وامرأة أخرى.

وقالت السيدة تارني إن المحادثات تتضمن دائمًا كلام جنسي، ووصفت محتويات الرسائل التي تلقتها بأنها حقيرة ومثيرة للاشمئزاز، وقال “جريفيث” إنه أحال نفسه إلى إجراءات مدونة السلوك الخاصة بحزب المحافظين، وذكر مراسل بي بي سي السياسي إيان واتسون أن أندرو جريفيث قرر الاستقالة مساء الجمعة قبل أن يتم دفعه، كما أنه عضو البرلمان منذ عام 2010، ومعروف جيداً لرئيس الوزراء بعد أن كان رئيس موظفيها في المعارضة، وأصبح أبًا في أبريل عندما أنجبت زوجته طفلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *