حوادث

أكادير .. إيقاف 3 أشخاص متهمين في قضايا السرقة والضرب والاتجار في المخدرات

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمفوضية الشرطة لآيت ملول، يوم أمس الإثنين 16 يوليوز الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 19 سنة، للاشتباه في تورطهما في قضايا تتعلق بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وجرى إيقاف المشتبه فيهما إثر عملية مراقبة تم تفعيلها من طرف مصالح الشرطة بإحدى النقط التي عرفت مؤخرا تسجيل بعض السرقات بحي أركانة، إذ تم ضبطهما وهو يتربصان بالمارة.

ومكنت عملية التفتيش من حجز سلاح أبيض تقليدي الصنع ودراجة نارية يستعملانها في تنقلاتهما من جماعة القليعة نحو المراكز الحضرية لإنزكان وآيت ملول بهدف السرقة.

وقد استطاع عدد من الضحايا التعرف على المشتبه فيهما بسهولة، كما تبين أن أحدهما كان يجري البحث عنه من طرف مصالح الدرك الملكي بالقليعة في قضية تتعلق بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

في سياق المجهودات المبذولة في مجال محاربة المخدرات، تمكنت عناصر الفرقة ذاتها، اليوم نفسه، من توقيف قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، متلبسا بترويج المخدرات بجنبات وادي سوس وحجزت لديه كمية من مخدر الشيرا وعدد من عبوات اللصاق.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت المراقبة رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما يتواصل البحث من أجل إيقاف مزوده بهذه المواد المخدرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *