حوادث

حي تالبرجت بأكادير..منحرفون ومتشردون وحمقى يسيطرون على أهم شوارع الحي

يبدو ان تعليمات والي أكادير أحمد حجي لم تصل بعد إلى مسامع المسؤولين الأمنيين، رغم الاجتماع الأمني الذي شهده مقر العمالة مؤخرا بحضور مختلف الأجهزة الأمنية للبحث عن حلول ناجعة للحد من مظاهر الاعتداءات و السرقات تحت التهديد بالسلاح التي تشهدها نقاط سوداء بعاصمة سوس.

وفي هذا السياق قال مصدر محلي مطلع إن شارع كينيدي وسط حي تالبرجت شهد إنزالا للمشردين ولمدمني ماء الحياة، إذ تم الاستيلاء على هذا الشارع مع إجبار المواطنين على اداء إتاوات مقابل ركن سياراتهم، علما ان ذات الشارع لا تتواجد فيه علامات خاصة بمواقف السيارات، مما يتسبب في حالات من الاحتقان والشجار بين المواطنين ومحتلي الشوارع و الأزقة، وأضاف المصدر ذاته أن بعض المحتلين غالبا ما يكونون في حالة سكر جد متقدمة غير مبالين بدوريات الشرطة والدراجين الأمنيين ،مما يجعل المواطنين في مواجهة مباشرة مع هؤلاء المنحرفين .
وأكد مصدر “مشاهد” أن حي تالبرجت عرف إيضا إنزالا غير مسبوق للحمقى و المختلين عقليا الذين يداومون الحضور امام المطاعم و المقاهي و الفنادق مما يضطر معه زوار المدينة الى تغيير الوجهة إلى مناطق أخرى أكثر أمنا.
وكانت “مشاهد” قد ذكرت في وقت سابق أن حي تالبرجت شهد في وقت سابق اعتداء منحرفين على سياح أجانب كبار السن بشارع 29 فبراير غير بعيد عن مقر مفوضية الأمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *