حوادث

أكدز..سيارة رباعية الدفع تدهس الحارس الليلي لجماعة تنسيفت وتودي بحياته

لقي شخص يشتغل قيد حياته حارسا ليليا في مقر الجماعة القروية تنسيفت، مصرعه في حادثة سير وقعت حوالي الساعة العاشرة ليلا يوم الإثنين 28 يوليوز الجاري، حيث أقدمت سيارة رباعية الدفع بدهس الضحية الذي كان يمتطي دراجة نارية، على الطريق الوطنية رقم 9 الرابطة بين أكدز وزاكورة. أمام مقر الجماعة حيث يشتغل.

وأفاد شهود عيان لمشاهد أن سيارة الدفع الرباعي كانت تسير بسرعة جنونية خلف الضحية انطلاقا من مركز أكدز، وأصيب الضحية بجروح خطيرة نُقل على إثرها على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي بزاكورة بواسطة سيارة إسعاف تابعة لعناصر الوقاية المدنية، إلا انه توفى في الطريق إلى المستشفى ليتم نقل الجثمان إلى مستودع الأموات. وتواصل عناصر الدرك الملكي بأكدز التحقيق في الحادث فيما وضعت السيارة في المحجز البلدي.

وجدير بالذكر أن نفس المقطع الطرقي للطريق الوطنية رقم 9 على امتداد أربع كيلومترات من مركز أكدز إلى دوار أوريز شهد عدة حوادث سير مميتة، حيث لقي حوالي أربعة أشخاص مصرعهم في ظرف سنتين وذلك بسبب غياب الإنارة العمومية رغم حركة السير الدؤوبة للراجلين ومستعملي الدراجات العادية والنارية، وكانت الحالة الجيدة للطريق تغري السائقين بالسير بسرعة كبيرة وسط ظلام أو رؤية غير واضحة، وانعدام تام لعلامات التشوير مما تسبب في العديد من الحوادث التي تخلف كلها وفيات في الأرواح وبدون أية خسائر مادية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *