حوادث

فاس .. تاجر المخدرات الملقب ب”القرع” يقع في قبضة الأمن

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن بنسودة بتنسيق مع عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية، مدعمين بفريق الأبحاث والتدخلات، صباح يوم أول أمس الإثنين من إلقاء القبض على شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة بحي بنسودة فاس.

وأظهر شريط فيديو تم تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، أمس الثلاثاء 07 غشت الجاري، محاولة عدد من رجال الأمن القبض على شخص يلوح بسكينين من الحجم الكبير معرضا حياة العناصر الأمنية للخطر .

المشتبه فيه، الملقب “القرع” و تحت تأثير المشروبات الكحولية، قام بإلحاق خسائر مادية بأربع سيارات مستوقفة بموقف السيارات، و إصابة شخص بجروح بواسطة السلاح الأبيض، كما عرض أيضا حياة العناصر الأمنية للخطر بواسطة السلاح الأبيض قبل أن يحتمي بمنزله بمساعدة شقيقته.

و قد تمت عملية إيقاف المشتبه فيه بعض حضور عناصر الوقاية المدنية التي اقتحمت المنزل المحصن بباب حديدية متينة السمك و تمت السيطرة عليه و تجريده من السلاح الأبيض و حجزه لفائدة البحث.

في نفس السياق، تم إلقاء القبض على ثلاثة (03) أشخاص، من بينهم شقيقته و شخص من أجل عرقلة عملية التدخل الأمني، و قاصر البالغ من العمر 15 سنة، تبين أنه يقوم بمساعدة المشتبه فيه في ترويج المخدرات.

وقد أسفرت عملية تفتيش منزل المشتبه فيه عن حجز ثلاثة (03) أسلحة بيضاء من الحجم الكبير استعملت في تهديد عناصر الشرطة،فضلا عن صفيحة من مخدر الشيرا تزن حوالي 95 غرام – و300 غرام من مسحوق طابا و قنينتين من الغاز من الحجم الكبير و الصغير.

من أجل تعميق البحث، تم وضع المعنيين بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية و المراقبة الشرطية بالنسبة للقاصر، وذلك بغرض تحديد جميع ظروف و ملابسات هذه القضية و مدى تورطهم في قضايا مماثلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *