رياضة

لأول مرة .. أكادير تنظم نهائيات كأس العرش في الجيت سكي

تستعد مدينة أكادير لاحتضان نهائيات كأس العرش في رياضة الجيت سكي لأول مرة في تاريخ المدينة ما بين الفترة الممتدة من 24 و 26 غشت الجاري 2018.

وأفادت مصادر رياضة ل”مشاهد” أن الجمعية المغربية للجيت سكي بأكادير تنظم هذه التظاهرة، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للرياضات المائية وبتعاون مع الجامعة الدولية للجيت سكي، التي تندرج في إطار المرحلة الأولى لبطولة المغرب للعام الجاري، ما يشكل فرصة سانحة أمام مختلف الأبطال المغاربة والأجانب لاكتشاف مؤهلات المدينة السياحية ومدى التطور الحاصل في مجال الرياضات المائية بمدينة اكادير.

تظاهرة رياضة مهمة ستعرف مشاركة ابطال عالميين للجيث سكي، ما سيساعد بشكل كبير في اكتشاف وجهة سوس ، حتى أن مجموعة من الأبطال العالميين في هذه الرياضة من فرنسا، والبرتغال ، واسبانيا وبلجيكا، فضلوا قبل المشاركة في البطولة ،الدخول في معسكرات تدريبية بشاطئ المدينة التي اصبحت اليوم وجهة مفضلة لهواة الرياضات المائية وخاصة الجيت سكي، تضيف ذات المصادر.

وما تجدر الإشارة إليه أن مدينة أكادير سبق لها أن احتضنت السنة الماضية نهائيات بطولة العالم لرياضة الجيت سكي والتي ساهمت في استقطاب رياضيين من دول أوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *