رياضة

أحمد أحمد: لست متأكدا من قدرة الكاميرون على تنظيم “الكان”

باتت إمكانية سحب تنظيم كأس أمم إفريقيا 2019 من الكاميرون مصنفة في خانة الخطط الجدية، حسب ما كشفت عنه صحيفة ESPN الأمريكية، إذ أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم لن تتساهل مع أي تأخير في التحضيرات لاستضافة الحدث الأهم إفريقيا، وهو ما يهدد مصير “الكان” المقررة سلفا بالكاميرون، نظرا للوتيرة البطيئة للأشغال هناك، والتي قد لن ترقى للمعايير المحدد في دفتر تحملات “الكاف”.

وأوردت الصحيفة الأمريكية تصريحا خاصا لأحمد أحمد، رئيس الكونفدرالية الإفريقية، قال فيه إنه ليس متأكدا من قدرة الكاميرون على استضافة الحدث، نظرا للتأخر الحاصل في الأشغال هناك، موضحا “ما زالت هناك مجموعة من الأمور ناقصة وغير جاهزة”.

وأضاف في تصريحه لـ”ESPN”، أنه سيكون من الخطير المجازفة باللاعبين المحترفين وخاصة الممارسين منهم بأوروبا، بجعلهم يخوضون البطولة بالكاميرون في ظل الظروف الصعبة هناك فضلا عن البنيات غير الجاهزة”.

وفي ظل المستجدات المسربة من لجان الكونفدرالية المكلفة بالتفتيش والوقوف على مدى جاهزية الكاميرون لاستضافة الحدث، يبقى المغرب في حالة تأهب لأي جديد، خاصة في حال سحب التنظيم من بلد “السلم، العمل، الوطن”، للترشح لتعويضه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *