آخر ساعة

أبودرار يرمم هياكله .. هل هي أجندة جديدة ل”البام” بسيدي إفني

أشرف، محمد أبودرار، البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم سيدي افني، على اللقاء التواصلي الداخلي، المنعقد يوم السبت فاتح شتنبر الجاري.

وتناول اللقاء الداخلي، حسب مصادر متطابقة، السياق التاريخي والظرفية السياسية، إقليميا ووطنيا، الذي ينعقد فيه هذا اللقاء، والتحديات المطروحة على حزب “الجرار”، الذي يخلد ذكرى تأسيسه، وهو يستحضر ، منذ التأسيس إلى اليوم أهميته كعرض سياسي في خدمة المشروع المجتمعي الديمقراطي الحداثي.

وأجمع المتدخلون على ضرورة مواصلة هذه الدينامية التنظيمية والإشعاعية للحزب بالإقليم لتعزيز مكانته في المشهد السياسي المحلي والجهوي.

وكان اللقاء، الذي عرف حضور عدد من الأسماء البامية الوازنة داخل الإقليم، فرصة للقطب البامي، أبودرار، في تذويب عدد من الخلافات بين أقطاب الحزب، والتي كانت من تداعيات المحطات الانتخابية التي خاضها الحزب بسيدي إفني والجهة.

وتم الوقوف على الحضور المستمر لممثل “البام” بسيدي إفني داخل البرلمان، وتناوله للقضايا المحلية للساكنة بالموازاة مع المجهود التشريعي الذي ساهم فيه برلماني الإقليم، في العديد من القضايا الكبرى للوطن.
ودعا عدد من المنتخبين، في مداخلات لهم، بذات المناسبة، القيادة الوطنية للحزب من أجل تعزيز آلية المصاحبة للمنتخبين أمام الإدارات المركزية من أجل تسهيل مهام الترافع على قضايا الناخبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *