رياضة

الأهلي يضع شروطا تعجيزية أمام “أزارو” قبل الانتقال لأي فريق

أبلغت لجنة الكرة بالنادي الأهلي المصري مهاجم الفريق، المغربي وليد آزارو، بعدة شروط من أجل موافقتها على رحيله عن الفريق في ميركاتو الشتاء المقبل.

وتلقى آزارو عدة عروض أوروبية وخليجية وآسيوية في فترة الانتقالات الصيفية المنقضية كان أبرزها من نيس والنصر السعودي فضلاً عن العرض الصيني الأخير الذي رفضه الأهلي، ما جعل فكرة الرحيل تتبادر في ذهن اللاعب، الذي استفسر بدوره عن إمكانية تخلي النادي عنه في الشتاء، خاصةً وأنه تلقى وعوداً سابقة بالسماح له بالرحيل قريباً.

ووفقاً لتقارير إعلامية، فإن الأهلي وضع الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا في مقدمة شروطه للموافقة على رحيل اللاعب في الشتاء، وهي البطولة التي ستنتهي فعالياتها في شهر نونمبر المقبل، فضلاً عن تلقيه عرضا بأرقام مالية تتناسب مع قيمة اللاعب والنادي.

كما رهنت إدارة النادي أي موافقة على رحيل اللاعب مستقبلاً، بضرورة التعاقد مع بديل على نفس الكفاءة، وهو ما تم إبلاغ اللاعب به أيضاً. غير ان رهن انتقال أزارو بالحصول على لقب دوري أبطال افريقيا يبدو شرطا تعجيزيا نظرا للمنافسة القوية بين الأندية المؤهلة وعلى رأسها البطل الوداد البيضاوي الذي يسعى إلى تحقيق نجمته الثالثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *