حوادث

علاقة غرامية بين برلمانية من كلميم وعضو من البام تنتهي في مخافر الشرطة

أفادت مصادر مطلعة، أن برلمانية من حزب الأصالة والمعاصرة، تنحدر من جماعة تيغمرت بإقليم كلميم، تقدمت لدى الضابطة القضائية بمدينة القنيطرة، بشكاية ضد عضو بذات الحزب، تتهمه فيها بالنصب والاحتيال والابتزاز، بعد أن كانت تجمعهما علاقة غرامية.

وقالت ذات المصادر ل”مشاهد” إن شكاية النائبة البرلمانية، كشفت عن وجود علاقة غرامية بين الطرفين، بحيث كان المشتكى به يقيم معها في نفس الشقة بتمارة، وكانت دائمة الصلة به لأزيد من سنة وكانت تقدمه لأصدقائها ومعارفها على أنه زوجها.

وزادت المصادر أن “البرلمانية المشتكية قالت في محضر الاستماع لها من طرف الضابطة القضائية، إنها تعرفت على عضو المجلس الوطني “للبام” عبر تطبيق للمحادثة الفورية، لتتطور علاقة الصداقة إلى التحرش والتهديد”، مؤكدة أنه “تم إعتقال المعني بالأمر بمدينة القنيطرة، ليكشف علاقته الغرامية بالبرلمانية”.

وأضافت مصادر الجريدة كذلك، أن عضو برلمان الأصالة والمعاصرة، كان يرافق البرلمانية في رحلة عملها من مدينة تمارة إلى البرلمان لمدة، وأمام مرأى من الجميع، لتأخذ علاقتهما منعطفا آخر، بعدما قررت أسرتها مؤخرا التنقل للرباط وإنهاء علاقة ابنتهم بالشاب، معتبرة أن الهدايا التي قدمتها البرلمانية لزميلها والتي تتمثل في مبالغ مالية وهاتفين ولوحة إلكترونية، تحولت إلى أنها أشياء تحصل عليها الشاب عن طريق النصب والابتزاز بعد نشوب الخلاف بينهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *