مجتمع

انطلاق أولى جلسات محاكمة المتهمين في قضية “فتاة الوشم”

يستمع قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف ببني ملال إلى جميع الأطراف في قضية “فتاة الوشم” اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء، بعد أن تسلم التقرير الطبي المفصل من اللجنة الطبية بالدار البيضاء أمس الإثنين.

وانتهت اللجنة المكلفة بإجراء الخبرة الطبية على خديجة الملقبة ب”فتاة الوشم”، من إنجاز هذه الخبرة أمس الإثنين 8 أكتوبر الحالي، وتم ذلك بعد حوالي شهر من خضوع المعتدى عليها للفحص بمستشفى ابن رشد بالدار البيضاء.

ومن المتوقع أن تكشف نتائج الخبرة، عن مفاجآت في هذه القضية، حيث رجحت ذات المصادر أن تكون بكارة خديجة سليمة بحكم أنها بكارة مطاطية، “وهذا لا يعني أنه لم يمارس عليها الجنس” فقد يحدث اتصال جنسي دون أن تفتض البكارة المطاطية”.

وتعود أغلب الأوشام الموجودة على جسد الضحية إلى ما قبل الاحتجاز، وهو ما سبق وأن أكدته أسر المعتقلين، وكذا شهود في بلدة أولاد عياد. ونجت خديجة، يقول ذات المصدر، من الإصابة بأي تعفن بجسدها أو مرض معد، وستتواجه مع المتهمين غدا الأربعاء 10 أكتوبر الجاري.

ويذكر أن قضية خديجة، كانت قد هزت الرأي العام، إثر اختفائها لمدة طويلة عن منزل أسرتها ليكتشف أنها تعرضت للاحتجاز من طرف 11 شخصا، قالت إنهم تناوبوا على اغتصابها وكيها بالسجارة ووشم جسدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *