رياضة

لعنة الإصابات تضرب أسود الأطلس قبل مباراة جزر القمر

أعلن عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني المغربي، عن غيابات جديدة في صفوف الأسود خلال مباراة الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية “كاميرون 2019” أمام جزر القمر، والتي يستضيفها ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء اليوم السبت.

وأكد هيفتي، مساء امس الجمعة، في تصريحات إعلامية ، أن الثنائي نصير مزراوي، المحترف بصفوف أياكس أمستردام الهولندي، ويوسف بناصر، لاعب موناكو الفرنسي، سيغيبان بدورهما عن مباراة اليوم بداعي الإصابة.

طبيب المنتخب أوضح بأن اللاعبين سينضافان إلى القائمة التي تضم كلاً من حكيم زياش، لاعب أياكس أمسترادم، والذي تعذر عليه اللحاق بالتجمع الإعدادي لثالث ورابع جولة من التصفيات بسبب إصابته مع فريقه، ثم عبد الإله الحافيظي، لاعب الرجاء الرياضي الذي بدوره التحق بالمعسكر الإعدادي، لتؤكد الفحوصات صعوبة لحاقه بالمواجهتين.

وشدد المتحدث نفسه توصله بتقرير طبي من طرف النادي الهولندي، يؤكد ضرورة استفادة زياش من فترة راحة تتراوح بين 10 و15 يوما، ليعفى اللاعب من التنقل إلى المغرب لعرض إصابته بعد تنسيق بين الطاقمين الطبي والهولندي.

للإشارة، فقد خاض رفاق أشرف الحكيمي حصتهم التدريبية الأخيرة عشية أمس الجمعة على أرضية ملعب الأب جيكو، قبل ملاقاة جزر القمر في البيضاء ثم السفر مباشرة بعدها للعاصمة مونوري لملاقاة ذات النخبة، لحساب رابع جولة من التصفيات الثلاثاء المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *