رياضة

غاريدو: حان الوقت للعودة لاسبانيا بعد سنتين مع فريق الرجاء

اعترف الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الرجاء الرياضي، أن مغامرته بالمغرب ستنتهي بنهاية الموسم الرياضي الجاري، منهياً بذلك طموح النادي في تمديد عقده مع النسور الخضر، بعد لقب كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم الذي حققه قبل أسابيع مع الفريق.

وأوضح غاريدو في حوار مطول مع وكالة الأنباء الإسبانية، المعروفة باختصار “إيفي”: ” قضيت السنوات الأخيرة متنقلاً بين الدوريات وتجارب مهنية جديدة، مرت سنتين وأنا على رأس الطاقم الفني للرجاء الرياضي، أعتقد بأن الوقت حان لأعود إلى مدينتي فالنسيا، ولعائلتي”.

وأضاف، مدرب ريال بيتيس السابق: ” بين السعودية ثم مصر فالمغرب..أريد العودة لفالنسيا لأن أحمل كل الحب لإسبانيا ولمدينتي بالخصوص، لكن يمكن أن تقع مستجدات أخرى قد تغير وجهتي وقراري”.

وبخصوص الدوريات التي يمكن لغاريدو تولي مهمة قيادة إحدى أنديتها بعد الرجاء الرياضي، شدد المتحدث ذاته بأنه الأبواب مفتوحة قد تكون في بلجيكا أو الولايات المتحدة الأمريكية وحتى باليابان، معترفاً بأن الدوري القطري والإماراتي مثير للإهتمام أيضاً، وقد يكون وجهة جيدة بالنسبة له.

وعلق غارديو قائلا: ” أعتقد بأن المدرب عليه التواجد في المكان الذي يلبي توقعاتك الشخصية والمهنية، حيث ستتوفر لك الظروف والشروط الملائمة للنجاح الرياضي، والمهم أيضا أن تكون عائلتك الصغيرة بالقرب منك”.

وسلط المدرب الإسباني الضوء على وضعه مع النسور الخضر بالفترة الحالية قائلا: ” ليس هنالك استقرار كبير، الفوز باللقب الإفريقي دائما صعب، وسيجعل الطاقم التقني وأيضا اللاعبين أمام محك حقيقي للحفاظ على نفس النهج، والبحث عن ألقاب أخرى، وإن تم تحقيق نتائج سلبية في ثلاث مباريات فقط، اللوم يقع على المدرب دائماً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *