رياضة

هل يتخلى هيرفي رونار عن تدريب أسود الأطلس؟

كشف مازيا نظمي، مدير العلاقات العامة في وزارة الشباب والرياضة الإيرانية، أن المسؤولين استهلوا مفاوضاتهم مع مجموعة من المدربين العالميين، لتعويض رحيل كارلوس كيروش، الذي استقال مباشرة بعد هزيمة المجموعة أمام منتخب اليابان، بنصف نهائي كأس الأمم الآسيوية.

وأوضح المتحدث ذاته في تصريحات نقلتها صحيفة ” persiadigest “، أن إيران طرقت باب مجموعة من المدربين، من بينهم الفرنسي زين الدين زيدان، وكلينسمان، كما تم فتح باب المفاوضات مع جوزي مورينيو، المدرب المقال من تدريب مانشستر يونايتد، إضافة لهيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي.

وأضاف : ” على غرار كيروش المدرب الذي أمضى 8 سنوات معنا، نريد أن يكون لمنتخبنا مدرب بخبرة كبيرة، ونطمح للعودة بقوة خلال الاستحقاقات الكروية المقبلة، بعد الخروج من نصف نهائي كأس آسيا، رغم أفضليتنا على الخصم، كل هؤلاء بدئنا في التواصل معهم وتقديم المقترح، وننتظر ما ستنتهي به المفاوضات”.

تصريحات المسؤول عن الرياضة بإيران، فتحت مجدداً باب الشكوك حول إمكانية رحيل رونار عن تدريب الأسود، بعد نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019 بمصر، في حال عدم تحقيق رفاق حكيم زياش لنتائج وأداء كبير بالمنافسة الكروية الأبرز بالقارة السمراء.

يشار، إلى أن رونار تابع مباراة إيران واليابان من مدرجات ملعب هزاع بنزايد بالإمارات، رفقة مجموعة من الأسماء الرياضية التي توصلت بدعوات خاصة لحضور أبرز مواجهات كأس الأمم الآسيوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *