جهويات | حوادث

العيون..إيقاف 3 أشخاص من بينهم قاصرين بتهمة الاغتصاب الجماعي

وقفت عناصر الدائرة الخامسة للشرطة رفقة عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون، أمس الخميس، ثلاثة أشخاص من ضمنهم قاصرين إثنين عمرهما 16 سنة، من أجل الاحتجاز والاغتصاب الجماعي مع هتك العرض بالعنف مع التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وكانت المصالح الأمنية بمدينة العيون، قد توصلت بمعلومات تخص تواجد فتاة بشارع الحزام وهي شبه عارية، لتنتقل على وجه السرعة إلى الشارع المذكور حيث جرى نقل الضحية إلى قسم المستعجلات الذي تلقت به الإسعافات اللازمة.

وتبين بعد البحث والتحريات أن شخصين قاما بنقلها على متن سيارة إلى منزل بتجزئة الوفاق تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وهناك قاما رفقة ثلاثة أشخاص آخرين باغتصابها بشكل جماعي، لتتمكن بعد ذلك من الفرار عن طريق القفز من السطح مستغلة نومهم.

وانتقلت على الفور عناصر المصلحتين الامنيتين إلى المنزل المذكور لتتمكن من إيقاف ثلاثة من المشتبه فيهم، وحجز مجموعة من الأدلة، بالإضافة إلى أربعة سكاكين وخمسة هواتف نقالة إثنين منها يخصان الضحية، وكذا كمية من القنب الهندي.

هذا، وتم إخضاع الموقوف الراشد لتدابير الحراسة النظرية، فيما احتفظ بالقاصرين بالجناح المخصص للأحداث لفائدة البحث والتقديم، والبحث لا زال جاريا قصد إيقاف باقي المتورطين في القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *