حوادث | وطنيات

ارتفاع عدد الموقوفين إلى 5 متهمين على إثر قضية قتل شاب بفاس

أمر الوكيل بتعميق البحث مع تمديد مدة الحراسة النظرية لفائدة البحث بعد إيقاف فتاة ثلاثينية بالمدينة القديمة فاس يوم الإثنين المنصرم للاشتباه في كونها على علاقة بقضية اختطاف واحتجاز وقتل شاب العشريني.

وبذلك أصبح عدد الموقوفين الذين تمت إحالتهم على الوكيل العام لاتخاذ الإجراءات القضائية اللازمة في حقهم، بعد تحديد التهم الموجهة لكل واحد منهم، خمسة أشخاص ضمنهم قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، والذي تم إيقافه من طرف عناصر الشرطة القضائية بمدينة مكناس يوم الأحد المنصرم موازاة مع المشتبه فيهم الثلاثة الذين تم إيقافهم بمدينة القصر الصغير.

ويتعلق الأمر بفتاة عشرينية وشاب من مدينة صفرو ، ومتهم ثالث، فيما لا تزال الأبحاث والتحريات متواصلة للكشف عن أشخاص آخرين يحتمل أن تكون لهم علاقة بالمشتبه فيهم الخمسة .

يشار إلى أن الهالك، الذي تنحدر أسرته من دوار أولاد موسى بجماعة أولاد الطيب، تم العثور على جثته بعد تصفيته شنقا بواسطة حزام جلدي داخل شقة مفروشة تقع بالطابق الرابع لعمارة بشارع الجيش الملكي بالمدينة الجديدة غير بعيد عن مجموعة من الفنادق المصنفة.

وكان الضحية قد انقطعت أخباره عن أسرته بعد ظهر يوم السبت المنصرم قبل أن يتلقى والده مكالمة هاتفية من مجهول يطالبه بفدية مالية قدرها في 200 ألف درهم مقابل الإفراج عن ابنه محددا يوم الإثنين 18 فبراير، كآخر أجل للتوصل بالمبلغ المالي قبل قتل ابنه.

إثر ذلك تقدم الأب بشكاية إلى مركز الدرك الملكي بأولاد الطيب وولاية أمن فاس وتجند أفراد أسرة الهالك للبحث عنه استنادا إلى معطى يتعلق بالعمارة التي كان محتملا وجوده محتجزا داخل إحدى شققها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *