رياضة

الرجاء يراسل “الكاف” لتغيير ملعب مباراته أمام الحسنية

تقدم نادي الرجاء الرياضي رسمياً بطلب إلى الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف”، من أجل تغيير الملعب المستضيف لمباراته أمام فريق حسنية أكادير، برسم الأسبوع الخامس من دور مجموعات كأس الكنفدرالية الإفريقية.

و راسلت إدارة الرجاء البيضاوي الكنفدرالية من أجل إقامة المباراة في ملعب مراكش الكبير، بدلاً من ملعب الأمير مولاي عبد الله، الذي  احتضن الظهور القاري للنسور الخضر بعد إغلاق مركب الأمير مولاي عبد الله، وفشلت خلاله المجموعة من تحقيق أي فوز به، منذ انطلاق دور المنافسات القارية.

نقل مباراة الرجاء وحسنية أكادير إلى مدينة مراكش، ستكون أيضاً مفيدة لغزالة سوس، من أجل ضمان تنقل هام لجماهيره، قبل الجولة ما قبل الأخيرة من دور مجموعات كأس “الكاف”، وهي المسابقة التي توج بها رفاق عبد الإله الحافيظي، خلال النسخة الأخيرة 2018.

يشار إلى أن الرجاء بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، قد فشل من تحقيق أي فوز خلال مواجهاته السابقة، حيث تعادل أمام أوتوهو الكونغولي سلباً بالرباط، ثم أمام حسنية أكادير، بملعب أدرار، وسقط برباعية مقابل اثنين أمام بركان بمركب الأمير مولاي عبد الله، ليتعادل، مساء الأحد المنصرم ، أمام ذات الفريق بدون أهداف في لقاء سجل جدلاً تحكيما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *