رياضة

“الحسنية” يستعد لمقابلة “الزمالك المصري”..وغياب 4 لاعبين أساسيين

يقابل فريق حسنية أكادير فريق الزمالك االمصري، برسم دور الربع النهائي من منافسات كأس الكنفدرالية الإفريقية، وذلك مساء يوم الأحد المقبل، بداية من الساعة الثامنة ليلا على أرضية ملعب أدرار الكبير في مدينة أكادير، على أن تقام مباراة العودة فى 14 أبريل الجارى بالقاهرة.

ويدخل فريق حسنية أكادير هذه المقابلة منقوصا من خدمات 4 لاعبين أساسيين، ويتعلق الأمر بكل من اللاعبين المهدي أوبيلا، كريم بركاوي، بسبب الإصابة، وعبد الكريم باعدي وعبد الحكيم باساين بسبب الإنذارات، في حين يمكن أن يغيب المهاجم ايوب الملوكي عن التشكيلة الأساسية التي ستلعب هذه المباراة بسبب الإصابة.

وتأهل حسنية أكادير إلى دور الربع النهائي، بعد فوزه الأخير في منافسات كأس الكاف على حساب نهضة بركان بهدف نظيف، لينهي بذلك دور المجموعات في المرتبة الثانية برصيد 8 نقاط، محققا تأهلا تاريخيا لأول مرة في مساره الافريقي، حيث شارك فريق الغزالة السوسية في بمنافسات دوري أبطال أفريقيا مرتين، الأولى نسخة 2003 وبلغ خلالها دور الـ 16 قبل أن يغادر المنافسة على يد أسيك الإيفواري.

والثانية كانت في نسخة 2004 وودع منافساتها من دور الـ 32 على يد النجم الساحلي التونسي، كما شارك في الكونفيدرالية في مناسبة وحيدة قبل مشاركته الحالية وخرج من دور الـ 16 الأول على يد دولفين النيجيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *