الرئيسية 10 المشهد الأول 10 “السلامة الصحية للمواد الغذائية” موضوع ندوة بورزازات

“السلامة الصحية للمواد الغذائية” موضوع ندوة بورزازات

The Souk El Had market in Agadir, Morocco on April 30, 2016. Souk El Had Its 3rd biggest market in the world and its one of the market to every one, you can see locals buying the day shop and the tourist get some gift. (Photo by Gon��alo Silva/NurPhoto via Getty Images)

تنظم الفيدرالية الوطنية للصناعة الفندقية، يوم الجمعة المقبل بورزازات، ندوة حول موضوع “النظافة والسلامة الصحية للمواد الغذائية”، بمشاركة ثلة من الأكاديميين والخبراء.

وتندرج هذه الندوة، المنظمة بشراكة مع المجلس الإقليمي للسياحة بورزازات، في إطار الدينامية الجديدة للفيدرالية الوطنية للصناعة الغذائية الرامية إلى تحسيس مهنيي الفندقة بإقليم ورزازات بمصادر المكروبات والملوثات لاسميا في المطابخ والمطاعم.

وأوضح بلاغ للمنظمين، أن المشاركين في الندوة، المنظمة بتعاون مع جمعية الصناعة الفندقية بورزازات، سيسلطون الضوء على الممارسات الجيدة في مجال النظافة والسلامة الصحية، وكذا سبل تجنب الأخطار المتعلقة بالمكروبات والملوثات.

ويتضمن برنامج الندوة مداخلات تتطرق لمواضيع “السلامة الصحية بالمطابخ المهنية.. المؤسسات السياحية نموذجا”، و “المعايير المعمول بها في مجال السلامة الصحية للمنتجات الغذائية” ، و “أخطار أخطار التلوث بالمطاعم وسبل تفاديها”.

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Website Security Test