الرئيسية 10 المشهد الأول 10 أمن أكادير يطيح بعصابة للاتجار بالمخدرات الصلبة .. وهذا ما تم حجزه

أمن أكادير يطيح بعصابة للاتجار بالمخدرات الصلبة .. وهذا ما تم حجزه

أمن (ارشيف)

تمكنت السلطات الأمنية بأكادير من إيقاف صبيحة يوم الاثنين 15 ابريل، شخصين يبلغان من العمر 22و 31 سنة متورطين في قضية تتعلق بالاتجار في المخدرات، ومثلا يوم أمس الأربعاء أمام النيابة العامة المختصة بأكادير، حيث تمت متابعتهما من اجل حيازة والاتجار في المخدرات الصلبة ومخدر الشيرا والقنب الهندي.

مصادر أمنية أفادت ان المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة تمكنت من ايقاف المعنيان بالامر بعد أن تم ضبط كمية مهمة من المخدرات بداخل سيارة صغيرة بالحي المحمدي وبها حوالي 45 كلغ من مخدر الشيرا و80 غرام من مخدر الكوكايين الى جانب كمية مهمة من مسحوق القنب الهندي.

واضافت ذات المصادر انه بناء على عمليات التتبع والترصد التي قامت بها عناصر المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني الى جانب فرقة مكافحة المخدرات التابعة للشرطة القضائية من توقيف المشتبه فيهما بأماكن وأوقات مختلفة بوسط مدينة اكادير، حيث أسفرت عملية التفتيش كذلك التي أنجزت داخل السيارة وباحدى المنازل الخاصة باحد الموقوفين من العثور على وثائق شخصية ومجموعة من الصفائح المزورة و قنينة غاز مسيل للدموع.

وشكلت هذه العملية النوعية التي قامت بها مصالح الشرطة القضائية بأكادير بتنسيق مع مصالح مديرية التراب الوطني والتي مكنت من إيقاف اكبر بارونات المخدرات بجهة سوس كضربة قوية لتجارة المخدرات.

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Website Security Test