جهويات

طانطان .. معرض تواصلي لنساء “الحمامة” بجهة وادنون

نظمت منظمة المرأة التجمعية لجهة كلميم وادنون انطلاق أبوابها المفتوحة من مدينة طانطان تحت شعار ” تعميق التواصل مع المرأة الوادنونية أساس ضمان وضوح رؤية منظمة المرأة التجمعية لجهة كلميم وادنون “.

وسعت المنظمة، عبر أبوابها المفتوحة المنظمة، إلى خلق دينامية تواصلية بين عضوات المنظمة و نساء جهة كلميم وادنون.

وقالت رئيسة المنظمة الجهوية للمرأة التجمعية بكلميم واد نون، إن اللقاءات بالأبواب المفتوحة، كانت فرصة للإطلاع على الوثائق المرجعية للمنظمة، التي تعرضها في رواق يعمل اسم “ذاكرة منظمة المرأة التجمعية لجهة كلميم وادنون”.

واعتبرت المتحدثة للموقع الرسمي لحزب “التجمع الوطني للأحرار، أن هذا الرواق يضع الزائر في صورة ماهية الثقافة التنظيمية للمنظمة، ومبادئها المرجعية، والقيم المؤطرة لهذه الثقافة.

واسترسلت قائلة “هذا الرواق ليس مجرد أوراق جمعت على نحو يجعل منها سلعة أنيقة تعرض في ذاكرة منظمة المرأة التجمعية لجهة كلميم وادنون، و إنما هي خلاصة تجارب وعصارة أفكار، أجهدت عضوات منظمة المرأة التجمعية لجهة كلميم وادنون أنفسهن لتقديمها للنساء والرجال بجهة كلميم وادنون، وفي هذا تأكيد على أن منظمة المرأة التجمعية بالجهة تعمل وفق تصور واضح و برؤيا واضحة، وتخطيط استراتيجي عميق يستحضر المرأة الوادنونية كشريك أساسي وأصيل للمنظمة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *