جهويات

مسؤول حزبي: الوالي بهاي يستهدف أنشطة “البيجيدي” بجهة كلميم

قال المسؤول الجهوي بحزب العدالة والتنمية بكلميم، عبد الله النجامي، إن والي كلميم وادنون عامل كلميم، أعطى تعليماته لرئيس جماعة تغجيجت باغلاق قاعة الجماعة في وجه الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية التي ستنظم فيها يوم أمس السبت 22 يونيو 2019 لقاء تواصليا تؤطره النائبة البرلمانية منينة مودن ومحمد اوبركا عضو الكتابة الجهوية للحزب”.
وأوضح المسؤول الحزبي، أنها “ليست المرة الأولى التي يلجا فيها المسؤول الأول عن الادارة الترابية بالاقليم إلى مثل هذا التعسف والخرق السافر للمقتضيات الدستورية والقانونية ذات الصلة بعمل ووظيفة الهيئات السياسية و المدنية، فقد سبق ان منع حزب العدالة والتنمية من استغلال قاعة الجهة لتنظيم لقاء تواصلي للوزير مصطفى الخلفي، وكذا رفضه الاستجابة لطلبات اللقاءات المتكررة من أجل مناقشة بعض مشاكل ساكنة كلميم، ورفض اللقاء مع الهيئات السياسية ورفض اللقاء مع بعض رؤساء الجماعات ورفض اللقاء مع المنتخبين  .. سياسة الأبواب الموصدة” حسب تعبير المسؤول الحزبي.

وفي السياق ذاته، أفاد بلاغ موجه للرأي العام، من طرف الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بتغجيجت، أن “أسباب واهية وغير مقبولة وراء منع الحزب من تنظيم نشاطه من طرف والي جهة كلميم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *