الرئيسية 10 المشهد الأول 10 بالفيديو.. الانطلاقة الرسمية لتسويق المشروع السكني والسياحي “كاب غير”

بالفيديو.. الانطلاقة الرسمية لتسويق المشروع السكني والسياحي “كاب غير”

تمت بمدينة أكادير نهاية الأسبوع الماضي الانطلاقة الرسمية لتسويق مشروع “القرية كاب غير”، والمشروع هو عبارة عن  مجمع سكني وسياحي راق يأتي لتنويع العرض السكني والسياحي بشمال أكادير، ويوجد مشروع « كاب غير » بين الجبل والساحل و يمتد على مساحة تبلغ 3.5 هكتار، وشيدت الاقامة لجعلها فضاء مثاليا للعيش الجميل وللراحة والاستجمام في تناغم مابين الطبيعة والمنتوج المشيد.

وبسحب بلاغ حول الموضوع فإن “كاب غير” يعتبر فضاء متكاملا وعرضا متنوعا يجمع مابين الشقق و”دوبلكسات” وفيلات وفندق من 4 نجوم بالاضافة إلى تجهيزات مهيكلة للمشروع. و سيوفر « كاب غير » مايقارب 100 منصب شغل قار، و150 منصب آخر غير قار.

ويقع «كاب غير» على الشريط الساحلي للمحيط الاطلسي، شمال مدينة أكادير، ومحاذي لقرية صيد تقليدية، على بعد 40 دقيقة من مطار أكادير المسيرة الدولي، كمايبعد موقع « كاب غير » ب 4 ساعات من الطيران عن أهم العواصم الاوروبية.
يتموقع « كاب غير » مابين منطقة طبيعية ومحمية برية، وفضاءات ذات ثقافة عريقة ومواقع أثرية، ويسمح المشروع المتواجد على شاطئ طبيعي بالعيش في جو هادئ وبمستلزمات العطل.

وأكد البلاغ أن مشروع « كاب غير » يعد صديقا للبيئة من خلال استعمال الطاقة الشمسية ومركزا لتنقية الهواء بالاضافة إلى تجهيزات فرز النفايات.
وتتوفر الاقامة السكنية والفندقية « كاب غير » على مجموعة من الخدمات المتنوعة والفريدة من نوعها، حيث استعملت في تشييده مواد بناء بجودة عالية وذات تأثير منعدم على البيئة، بالاضافة الى تجهيزات عالية الجودة. كما يضم المشروع مجموعة من البنيات المهيكلة وخدمات القرب: مطاعم، مركز تدليك بكافة مستلزماته، ومسبح، و ملاعب رياضية، ومدرسة SURF ومركز صحي، وبالاضافة الى فضاء للاطفال.
ويحيط بالمشروع حدائق تضم ازهار ونباتات متنوعة بالاضافة إلى أشجار النخيل، ويتكون « كاب غير » من بنايتين من 5 طوابق وواجهتين تعطي للاقامة رونقا جذابا تجمع اطلالتها مابين البحر والجبل.

كما يضم المشروع بنايتين، الاولى : “الباشا” ، تتوفر على 7 عمارات تتكون من 73 شقة، و7 مصاعد، و6 “دوبليكسات” مجهزة بمصاعد، بالاضافة إلى موقف السيارات. وتتكون البناية الثانية: “المنصور” من 6 عمارات تضم 59 شقة، و6 مصاعد و6 “دوبليكسات” مع مصاعد، بالاضافة إلى موقف للسيارات مغطى.

كما يضم مشروع « كاب غير » مؤسسة فندقية من 4 نجوم بسعة إجمالية تصل إلى 65 وحدة مجهزة بأحدث التجهيزات التي تسمح بتوفير كل سبل الراحة لزبنائها.

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Website Security Test