الرئيسية 10 المشهد الأول 10 “كارتيرون” غاضب من مستوى لاعبي الرجاء البيضاوي

“كارتيرون” غاضب من مستوى لاعبي الرجاء البيضاوي

نادي الرجاء البيضاوي

عبر بارتيس كارتيرون مدرب الرجاء، عن غضبه الشديد من مستوى لاعبيه، بعد التعادل أمام بريكاما الجامبي 3/3، في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

وقال كارتيرون في تصريح صحفي: “قمنا باستعداد جيد ورائع، لكن المستوى الذي قدمناه، لم يكن منتظرا، لقد حذرت اللاعبين من سوء أرضية الملعب، حيث من الصعب بناء العمليات، خاصة أن الرجاء يهوى امتلاك الكرة ويعتمد على مهارات لاعبيه.”

وأضاف أنه غاضب جدا من الأخطاء الفادحة التي ارتكبها اللاعبون في المباراة، مردفا: “نصيحتي الوحيدة التي أعطيتها للاعبين قبل المباراة، هي أن يتفادوا السقوط في فخ الأخطاء، مع الأسف أننا أهديناهم هدفين سهلين من خطأين، هو ما زاد من ثقة لاعبيهم، وصعَبنا على أنفسنا المباراة”.

وأردف: “تلقى مرمانا 3 أهداف في شوط واحد، وهذا أمر غير مقبول، ولا يمكن أن يحصل للرجاء، أنا غاضب جدا مما حصل ومن الأداء، بل لم يسبق لي أن عشت ذلك مع الرجاء”. وختم حديثه “صحيح أن أرضية الملعب لم تكن مناسبة، لكن لا يمكنني أن أقبل هذا الأداء والأخطاء، إنه درس مفيد، ليعرف اللاعبون أنه شتَان بين المباريات الودية ودوري الأبطال، لأن اللاعبين مطالبون بالتأقلم مع الملعب وكذا الأجواء العامة”.

وتعادل الرجاء البيضاوي، مع مضيفه بريكاما الجامبي (3-3) على ملعب الاستقلال بببانجول، أمس السبت، في ذهاب الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا.

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Website Security Test