الرئيسية 10 المشهد الأول 10 خريجو ENCG بأكادير يحيون جمعية خاصة بهم .. وهذه تشكيلة المكتب

خريجو ENCG بأكادير يحيون جمعية خاصة بهم .. وهذه تشكيلة المكتب

عقدت جمعية خريجي المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بأكادير، مؤخرا، جمعها العام بمقر المدرسة، حيث تم خلال الجمع المصادقة على القانون الأساسي للجمعية في صيغتها الجديدة بعد قراءته وتدارس مقتضياته، كما تم إنتخاب المكتب المسير للجمعية.

يشار إلى أن جمعية خريجي المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بأكادير تأسست سنة 2000 وتم إحياء هذه المبادرة من جديد بهدف تمثيل خريجي هذه المؤسسة، والذين يفوق عددهم 4000 خريج وخريجة، على نطاق أوسع جهويا ووطنيا.

وفي هذا السياق، تم اسناد رئاسة الجمعية للفترة بين 2019 و2021 لأمين بلكوطين، فيما تم انتخاب محمد الفدار نائبا له، في حين تم انتخاب كل من إبتسام مزوز كاتبا عاما ومحمد بوهران نائبا لها، ووأمين سهامي أمينا للمال ورشيد بنشقرون نائبا.

كما ضم المكتب في عضويته كل من محمد الغزلاني، رشيد أسكو، نورالدين سوسي، رشيد ارايس و السيد محمد عصام عقيدي، بصفتهم مستشارين.

واختتم الجمع العام بوضع برنامج للمشاريع والأنشطة المزمع تنظيمها والإشتغال عليها خلال الفترة الممتدة ما بين 2019 و 2021.

إلى ذلك، أشار بلاغ صادر عن الجمعية، أن المكتب المنتخب باشر إستكمال الإجراءات الإدارية المطلوبة لإطلاق هذه الجمعية التي تسعى بالأساس إلى تمثيل خريجي المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بأكادير والدفاع عن مصالحهم، خاصة من خلال مناقشة ودراسة أهم المشاكل المتعلقة بنشاطهم المهني، وخلق روابط ودية بين خريجي مختلف الدفعات والحفاظ عليها، بالإضافة إلى المساهمة في التنمية الإقتصادية والإجتماعية لجهة سوس ماسة خاصة، والمغرب عامة.

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *