الرئيسية 10 المشهد الأول 10 مجلة أمريكية تضع المغرب ضمن أهم 10 وجهات سياحية في العالم

مجلة أمريكية تضع المغرب ضمن أهم 10 وجهات سياحية في العالم

مراكش(جامع الفنا)

خصصت المجلة الأمريكية “Society 19” مقالا، أبرزت فيه أهم 10 وجهات سياحية في العالم، التي تتميز بكونها وجهات يمكن للسائح أن يعيش فيها المغامرة وأن يصادف فيها أشياء لا يلقاها في مناطق أخرى.

وأشارت المجلة الأمريكية في مقالها، إلى أن المغرب يعد واحدا من بين هذه البلدان الجميلة، حيث يمتاز بمزيج من التأثيرات الأوروبية والعربية، مؤكدة أن لديه الكثير ليقدمه على المستوى السياحي.

وأشادت المجلة ذاتها، بمدينة مراكش، حيث قالت إنها تعد مدينة مليئة بالأسواق والمتاجر ذات الشكل المعماري الذي يحيلنا على القرون الوسطى، إضافة إلى مدينة الدار البيضاء وشفشاون، المدينة المعروفة بمبانيها المصبوغة باللون الأزرق.

وتضمنت القائمة عدد من البلدان العربية، مثل ومصر والأردن و الإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى وجهات أخرى، أغلبها في آسيا، مثل سنغافورة والهند.

وكان مرصد السياحة، قد أشار في وقت سابق، أن أزيد من 5.4 مليون سائح زاروا المغرب خلال النصف الأول من 2019، خاصة إيطاليا بزائد 12 في المائة، و فرنسا بزائد 9 في المائة، وإسبانيا بزائد 8 في المائة، وألمانيا بزائد 8 في المائة، وهولندا بزائد 7 في المائة، وبلجيكا بزائد 6 في المائة، والمملكة المتحدة بزائد 6 في المائة.

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *