الرئيسية 10 المشهد الأول 10 عامل طانطان يوصي رجال السلطة الجدد بالتواصل الجدي مع الجميع

عامل طانطان يوصي رجال السلطة الجدد بالتواصل الجدي مع الجميع

طانطان

نظم، أمس الخميس بطانطان، حفل تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم مؤخرا بإقليم طانطان، في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها مؤخرا وزارة الداخلية.

وشملت هذه الحركة الجديدة رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة طانطان، وباشا مدينة طانطان، و باشا مدينة الوطية، و قائد جماعة بن خليل، وقائد رئيس الملحق الادارية بباشوية الوطية.

وفي كلمة بهذه المناسبة، أبرز عامل إقليم طانطان الحسن عبد الخالقي أن هذه الحركة الانتقالية تاتي في سياق دقيق يتوخى ترسيخ اللامركزية وخلق دينامية جديدة بالادارة المغربية، تفعيلا لمضامين التوجيهات الملكية الرامية الى تحقيق فعالية أكبر، وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة، من خلال تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية في هذه الهيئة، و الانخراط في ورش تحديث الادارة الذي أطلقته مصالح وزارة الداخلية لتحقيق مبدأ الحكامة الجيدة و التنمية المحلية المستدامة.
ودعا رجال السلطة الجدد الى القيام بالمهام المنوطة بهم على الوجه الامثل والتحلي بالنزاهة والشفافية والانخراط بفعالية في الاوراش التنموية التي يعرفها الاقليم خاصة ورش المبادرة الوطنية للتنمية البشرية باعتبارها قاطرة مهمة للتنمية.

كما دعاهم الى مواكبة الاوراش الاجتماعية وتتبع البرامج والمشاريع التنموية بنفوذهم الترابي والاستماع لمشاكل المواطنين وتبني مقاربة أساسها التواصل مع الجميع تجسيدا لسياسة القرب، من خلال الحضور اليومي والدائم في الميدان، وتشجيع مختلف مبادرات الاستثمار والرفع من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.
وحث العامل الهيئات المنتخبة والمصالح الامنية والخارجية بالاقليم و المجتمع المدني ولأحزاب السياسية والنقابية، للتعاون مع رجال السلطة الجدد من أجل تحقيق التنمية والسلم الاجتماعي المنشوديين.وكانت وزارة الداخلية قد أجرت، مؤخرا، حركة انتقالية في صفوف هيئة رجال السلطة همت 895 رجل سلطة، يمثلون حوالي 20 في المئة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *