الرئيسية 10 المشهد الأول 10 شبكة Glovo للتوصيل السريع تشمل مدينة أكادير بخدماتها

شبكة Glovo للتوصيل السريع تشمل مدينة أكادير بخدماتها

تعتزم شبكة Glovo للتوصيل السريع توسيع خدماتها لتشمل مدينة أكادير، ما سيسمح لهذا التطبيق من تغطية ست مدن كبرى بالمغرب مع أزيد من 1500 مكلف بالتوصيل، بعدما شملت خدماتها كل من الدارالبيضاء ومراكش والمحمدية، والرباط وطنجة.

وقال بلاغ للشركة إنه مع وصولها إلى أكادير، أصبح بإمكان سكان هذه المدينة الاستفادة من نجاح Glovo، ففي غضون بضع ثوان يمكن لمستعملي التطبيق طلب أهم المنتجات التي تزيد حياتهم اليومية أكثر حيوية وسعادة: محلات البقالة والوجبات والزهور والخبز والحلويات، وأيضا الهدايا من جميع الأنواع، وحلول التكنولوجيا العالية، وحتى البريد والوثائق، وذلك بفضل خدمة التوصيل.

وفي هذا الإطار، قال كريم الدبار، المدير العام لـ Glovo: “نحن سعداء باقتراح خدماتنا بأكادير. فهذه المدينة تعيش على إيقاع توسع متواصل وتستقبل ملايين السياح سنويا، وهي بذلك توفر إمكانيات حقيقية، على غرار المغرب الذي يعد من أسواقنا الأكثر دينامية في إفريقيا”.

وفي أكادير، كما في مدن أخرى، يضيف البلاغ، تعتزم Glovo أن تلعب دورا في تسريع الفرص الاقتصادية للمكلفين بالتوصيل المستقبليين، وهكذا يقترح التطبيق في عاصمة الجنوب موارد جديدة للدخل، خاصة للشباب الذين يعانون البطالة في المناطق الحضرية.

وتتواجد Glovo على طول سلسلة القيمة بأكملها، بدء من تقديم الطلب وحتى التسليم، وتضمن جودة الخدمة القصوى مع مراقبة دائمة على مستوى جميع الجوانب التشغيلية. ويقدم التطبيق من آخر جيل العديد من التكنولوجيات: التتبع المباشر، واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومجموعة من الأدوات الداخلية.

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Website Security Test