رياضة

الحسنية يفوز على تطوان بثلاثية ويعبر لنهائي كأس العرش

انتهت المقابلة التي جمعت فريقي حسنية أكادير بالمغرب التطواني برسم نصف نهاية كأس العرش 2019 بالملعب الكبير بمراكش، بفوز فريق حسنية أكادير بثلاثة أهداف لصفر وتأهله لمباراة النهاية التي ستجرى أطوارها بمدينة وجدة ضد فريق الاتحاد البيضاوي الذي تأهل أمس السبت على حساب فريق الدفاع الحسني الجديدي.

وبعد خطأ للحارس بوناكة، أضاع اللاعب سفيان البوفتيني ضربة جزاء، ليقرر معها الحكم إعادة ضربة الجزاء بعد العودة الى تقنية الفار والتي ابانت عن خروج الحارس عن خط المرمى قبل قدف الكرة، ليحصل على بطاقة حمراء ويستبدل ب الحارس الثاني مراد ازم، حيث تمكن البوفتيني من ترجمتها لهدف في محاولته الثانية.

بعد ذلك حاول الفريق التطواني الضغط على مرمى حسنية أكادير، رغم النقص العددي، لكن محاولاتهم اصدمت بدفاع قوي، إلا أن هجوم الفريق السوسي لم يكتف بالهدف، بل بادر بالهجوم أكثر من مرة عبر مرتدات. وفي الدقيقة 42 سجل اللاعب الفلسطيني تامر صيام الهدف الثاني لحسنية أكادير إثر تمريرة على طبق من ذهب من اللاعب الفحلي.

خلال الجولة الثانية كثفت العناصر التطوانية من هجوماتها في محاولة منها لتقليص النتيجة، لكن الدفاع السوسي كان مستميتا وحال دون وصول الكرة لمرمى الحارس الحواصلي.

من جهته، اعتمد فريق حسنية أكادير خلال الجولة الثانية على الهجومات المضادة بواسطة كل من البركاوي والفحلي،ورغم طرد اللاعب بكاري في الدقيقة 80 من المقابلة، تمكن حسنية أكادير من اقتناص ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع ترجمها البوفتيني لهدف ثاني له وثالث للحسنية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *