الرئيسية 10 المشهد الأول 10 أكادير .. الأمن يوقف سارق هاتف حارس الحسنية السابق

أكادير .. الأمن يوقف سارق هاتف حارس الحسنية السابق

امن(ارشيف)

تمكنت الفرقة الولائية للاستعلام الجنائي والدعم التقني للأبحاث التابع للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، يوم أمس الخميس 28 نونبر، من توفيف شخصين يبلغان من العمر 23 و 33 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بشراء أشياء متحصلة من سرقة، كان ضحيتها حارس المرمى السابق لفريق حسنية أكادير، رضوان بن شتيوي، ليلة الخميس 21 نونبر الجاري في شارع “20 أغسطس”.

وجرى توقيف المشتبه فيهما على خلفية الأبحاث التقنية المنجزة بهذا الشأن، والتي مكنت من العثور على أشياء متحصلة من سرقة بالخطف، المشتبه فيه الأول الذي يملك محلا لبيع الهواتف النقالة، قبل أن تقود الأبحاث المنجزة من توقيف المشتبه فيه الثاني وبحوزته 09 هواتف نقالة يشتبه في كونها متحصلة من عمليات السرقة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الثاني تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة ظروف وملابسات هذه القضية وتوقيف جميع المشتبه في تورطهم في هذه الأفعال.

الجدير بالذكر ، أن الحارس السابق لفريق الحسنية رضوان بن شتيوي تعرض لعملية سرقة بالخطف من طرف شخصين قاما بنشل هاتفه المحمول قبل أن يلوذا بالفرار على متن دراجة نارية.

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Website Security Test