متابعات | محليات

البيجيدي يعقد بأكادير دورة دجنبر لمجلسه الجهوي لسوس ماسة

عقد حزب العدالة والتنمية، أمس الأحد بأكادير، دورة دجنبر لمجلسه الجهوي لجهة سوس ماسة، وذلك تحت شعار “العمل السياسي الجاد رهان التنمية الجهوية المنشودة”.

وتميزت أشغال هذا الاجتماع بحضور لحسن الداودي ومحمد أمكراز، ونزهة الوفي، أعضاء الأمانة العامة للحزب، إلى جانب نخبة من القيادات الحزبية والنقابية.

وأوضح الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية لجهة سوس ماسة، عبد الجبار القسطلاني، أن هذا اللقاء خصص لـ “تقييم وتقويم أداء الحزب داخل الجهة، مع تسطير برنامج عمل جاد وطموح للإجابة عن سؤال التنمية، وتعزيز دور الفاعل السياسي في تحريك وتفعيل السياسات العمومية”.

وأضاف أن “مجلس الجهة لحزب العدالة والتنمية مدرك لكل الاكراهات والتحديات التي تعرفها الجهة على مستوى البنية التحية، إضافة إلى إشكالية ندرة الماء، والهشاشة.

وخلص السيد القسطلاني إلى أن “هذه المحطة التنظيمية تشكل فرصة لتجديد النفس السياسي والنضالي في صفوف أعضاء الحزب، وفرصة لتقييم أدائه ورسم أفق واعد لبلورة سياسة جهوية طموحة … وذلك في إطار قيم الحوار والانفتاح والشراكة التي جعل منها الحزب منهجا يلتزم به مع باقي المكونات الحزبية والمدنية وضمن المؤسسات المنتخبة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *