جهويات

عمالة آسا-الزاك..بناء حاجز رملي لمحاربة النقل السري

في إطار التدابير والاجراءات المتخذة للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، أشرف عامل إقليم أسا الزاك يوسف الخير، أمس الأربعاء، على عملية أشغال بناء حاجز رملي على بعد خمس كيلومترات من مدينة أسا وذلك من أجل محاربة النقل السري ما بين المدن، حيث تنشط حركية النقل السري للأشخاص و البضائع عبر المنافذ الجانبية المؤدية لمركز المدينة.
كما وقف العامل ورئيس المجلس الإقليمي رشيد التامك و عدد من المنتخبين و المصالح الأمنية بالإقليم ، على عمليات ميدانية أخرى لمحاربة تفشي هذا الوباء منها نقطة تطهير و تعقيم لوسائل النقل و للوافدين بالمدخل الشمالي لمدينة أسا حاضرة الإقليم.
وفي ذات السياق وفي إطار تنزيل كافة التدابير الرامية الى الحد من انتشار جائحة كورونا على مستوى الإقليم، اطلع عامل الإقليم بالمستشفى الإقليمي بالمدينة على التدابير و الإجراءات المتخذة من طرف ادارة المستشفى لمواجهة هذا الوباء، حيث تفقد غرف الحجر الصحي المجهزة في حالة الطوارئ، و الأدوات الطبية الموضوعة من طرف المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بأسا الزاك، رهن ادارة المستشفى.
وبوسط مدينة أسا وقف الوفد على عمليات التعقيم لسيارات نقل الطرود، وزار بعض المحلات الغذائية بالمدينة للوقوف على تمويل السوق المحلية بالمواد الغذائية في ظل تداعيات هذا الوباء للتأكد من استقرار أسعارها في مستوياتها الإعتيادية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *