جهويات

كورونا بالداخلة..من أصل حالتين..تعافي حالة واحدة

تُنهي المديرية الجهوية للصحة بجهة الداخلة وادي الذهب، إلى علم الرأي العام، أن شخصا سبق أن ثبتت إصابته بفيروس “كورونا” المستجد، كان يخضع للعلاج بالمستشفى العسكري لمدينة الداخلة، قد تماثل للشفاء بشكل تام من مرض “كوفيد 19″، إذ أثبتت النتائج المخبرية السريرية خلو جسمه من الفيروس بشكل نهائي. فيما لازال شخص آخر يتلقى العلاج وتحت الرعاية الصحية بذات المؤسسة الصحية.
وقال بلاغ للمندوبية أنها إذ ترفع إلى علم العموم هذا الخبر، فإنها تستغل الفرصة لتهيب بجميع الأطر الصحية من أطباء وممرضين وإداريين وتقنيين وأعوان…؛ لمواصلة الجهد بنفس الروح والتفاني والعمل الدؤوب المتواصل رغم الإجهاد والتعب، لإعطاء الأمل لكل المغاربة في محاربة الوباء وحماية صحتهم، مع تقديم الشكر لهم مجددا على تضحياتهم الجسيمة والكبيرة في سبيل مواطنينا وبلدنا.
كما لا تفوت المديرية الجهوية للصحة بجهة الداخلة وادي الذهب، طمأنة الرأي العام بخصوص الوضعية الوبائية بالجهة، وتدعو إلى ضرورة العمل بالنصائح والتوجيهات الوقائية الفردية، وتفادي نشر الأخبار التي تنتج الخوف، وعدم الانسياق وراء الأخبار الزائفة لما لها من ضرر على استقرار المجتمع وأمن المواطنين وخلق جو من الذعر بلا سبب في صفوف المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *