جهويات

مواجهة كورونا بمراكش..تجند فعال لعمال الإنعاش (صور)

انخرط عمال الإنعاش الوطني بعمالة مراكش بفعالية في خضم الجهود المبذولة لمواجهة جائحة كوفيد 19، حيث أبانت هذه العناصر، التي توجد هي الأخرى في الصفوف الأمامية لمحاصرة الفيروس، عن حضور متميز وعمل يومي ودؤوب ميز عملها خلال هذه الظرفية الدقيقة.
وفي هذا السياق، قال مصدر من ولاية مراكش إن 200 عامل يسهرون منذ 16 مارس الماضي على تنفيذ مهام متعددة من قبيل التعقيم والنظافة وغيرهما.
وأضاف المصدر ذاته أنه على مستوى التعقيم تسهر 8 فرق تضم 80 من عمال الإنعاش الوطني على القيام يوميا بعمليات التعقيم التي تشمل المصالح الإدارية، والمستشفيات، والفنادق، ومؤسسات الاستقبال، والمؤسسات ذات الطابع الاجتماعي، والأحياء والأزقة، والأسواق ومرافق محطات النقل، والمؤسسات البنكية وغيرها.
كما دعمت مصالح الإنعاش الوطني المكتب الصحي الجماعي بمراكش ب36 عنصرا و 4 عمال بالمكتب الصحي الجماعي لجماعة مشور القصبة لدعم عمليات التعقيم، بالإضافة إلى كون فرق أخرى تسهر بمعداتها على التكفل يوميا بمهام النظافة والتطهير.
وأبرز مصدر “مشاهد” أنه علاوة على جهود التعقيم والنظافة التي شملت المجالين الحضري والقروي، ساهم عمال الإنعاش الوطني في العديد من العمليات و الجهود المتنوعة التي تقوم بها السلطات ومختلف المتدخلين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *