جهويات

حزب الأحرار: منسقو سوس يوقعون عقود النجاعة

وقع عزيز أخنوش رئيس التجمع الوطني للأحرار عقد نجاعة مع منسقي الحزب لجهة سوس ماسة بغية تطوير أداء الحزب في الجهات والاستماع أكثر لمشاكل الساكنة .

وقال بلاغ صادر عن الحزب عقب هذا التوقيع إن هذا التعاقد يأتي في إطار تطوير أداء الحزب في الجهات، واستجابةً للتطلعات المستقبلية.

واضاف البلاغ أن التعاقد المذكور يروم تعزيز نجاعة آليات الديمقراطية التمثيلية وديناميتها، عبر تحديد مسؤوليات منسقي الحزب في عملية الوساطة لضمان فعاليتها وتسهيل أداء أدوارها.

ويشار إلى أن توقيع عقد النجاعة يأتي تفعيلا لمقتضيات النظام الأساسي للتجمع الوطني للأحرار، ووفق منطلق وحرص الحزب على ضمان تحديد دقيق للمهام والأولويات.

ويمثل تأسيس تعاقدات جديدة، يضيف البلاغ، أهمية كبرى في تنمية الأقاليم ومواكبة المجهودات الوطنية في هذا السياق، خاصة في ظل النقاش المفتوح حول النموذج التنموي الجديد بالبلاد، كما يُؤطر هذا العقد علاقة الحزب بمنسقيه وربطه للمسؤولية بالمحاسبة والالتزام بالأهداف والواجبات.

وأشار البلاغ إلى أن عزيز أخنوش، رئيس الحزب، عبر خلال هذا اللقاء عن اعتزازه بحجم المجهودات التي يبذلها المنسقون في لعب أدوارهم التأطيرية لدى المواطنين، والوقوف إلى جانبهم في كل قضاياهم لا سيما خلال هذا الظرف الدقيق التي تمر به بلادنا والعالم جراء انتشار جائحة كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *