جهويات | مجتمع

فنادق الداخلة تستعد لإعادة فتح أبوابها

تستعد الفنادق الرئيسية بمدينة الداخلة لإعادة فتح أبوابها استجابة لشغف الزوار وتعزيزا للسياحة الوطنية.

وأكد بلاغ للمجموعة الفندقية “Dakhla Attitude” بأن مدينة الداخلة التي وقع اختيار الكونفدرالية الوطنية للسياحة عليها باعتبارها “وجهة الحلم في سنة 2020″، أن شغف الزوار بمدينة الداخلة يتأكد هذا العام، إذ إلى جانب تلبية الرغبة في الاستجمام والتمتع بجمالية الطبيعة بعد فترة الحجر الصحي الطويلة، تبقى المدينة من أقل مناطق المملكة تأثرا بهذا الوباء.

وتأكيدا لهذا الشغف، أبرزت المجموعة الفندقية الزيادة المتنامية في عدد رحلات الخطوط الملكية المغربية إلى وجهة الداخلة، التي انتقلت من رحلتين أسبوعيا إلى 5 رحلات في الأسبوع لتصل منذ بضعة أيام إلى رحلة كل يوم، والآن وصل العدد إلى 9 رحلات في الأسبوع. وتؤمن العربية للطيران من جهتها برحلتين في الأسبوع.

وبعد أن أشارت إلى إعادة فتح فنادق “ويست بوينت” و”لا كريك”، قبل بضعة أيام، سجلت المجموعة أن مجموعة الداخلة أتتيود ستفتح ابوابها في وجه الزبناء في 24 يوليوز، وفندق PK 25 في 25 يوليوز، على غرار “فندق Les Dunes”.

وأضافت أن فنادق المجموعة تعرض، في ظل الأزمة ودعما للسياحة الوطنية، عروضا جذابة تتضمن أسعارا مغرية تتراوح بين 687 و770 درهما في الليلة للشخص، وإقامة شاملة للوجبات، بما يشمل النقل من وإلى المطار وحصة في رياضة اليوغا وأخرى في اللياقة البدنية يوميا.

وتعرض جميع الفنادق أيضا “ناديا للأطفال” المرافقين للزوار.

وخلصت المجموعة إلى أن “فرق هذه المؤسسات توجد اليوم في حالة تأهب، وقد وضعت جميع البروتوكولات الصحية التي أوصت بها السلطات لضمان حماية كل من الموظفين والسياح أثناء إقامتهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *