رياضة

هذا هو المدرب الجديد لحسنية أكادير

أعلن نادي حسنية أكادير عن تعاقده رسميا مع التونسي منير شبيل، الحامل للجنسية السويدية، كمدرب جديد لفريق الحسنية لكرة القدم .

وأوضح الموقع الإلكتروني لحسنية أكادير على شبكة الأنترنيت أن النادي أبرم مع شبيل عقدا احترافيا يمتد لموسم واحد، قابل للتجديد.

وحسب المصدر نفسه، فإن المدرب شبيل حدد أعضاء طاقمه الفني الذي سيعمل معه خلال الموسم الرياضي الجديد 2020 -2021، حيث سيساعده كل من المدرب المساعد الأول علي بنمبروك، سويدي من أصل تونسي، والمدرب المساعد الثاني أحمد الفاتحي الذي سبق له أن تواجد ضمن الطاقم التقني للحسنية، وعبد اللطيف المطيع الذي سيواصل مهامه داخل الفريق كمدرب للحراس، والمعد البدني الطيب لكروني الذي قضى ثلاث مواسم بنهضة بركان.

وقد سبق للمدرب الجديد لحسنية أكادير، المزداد سنة 1961، أن كان لاعبا في صفوف نادي الملعب التونسي، ونادي و نادي ستيا سبور ( سوسة تونس )، كما لعب كمحترف في عدد من الأندية السويدية خلال الفترة ما بين 1990 و 1998.

كما اشرف منير شبيل على تدريب عدد من الفرق في السويد، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، وليبيا، والسودان، إلى جانب توليه مهام مدرب لفريق سريع واد زم 2019 ـ 2020.

ويحمل المدرب الجديد لحسنية أكادير مجموعة من الشهادات العلمية وهي :

ـ شهادة مدرب كرة قدم درجة ثالثة من الاتحاد السويدي لكرة القدم

ـ شهادة مدرب كرة قدم درجة ثالثة من الاتحاد التونسي لكرة القدم

ـ شهادة الاتحاد الأوروبي للمحترفين (أ) لكرة القادم

ـ شهادة درجة ثالثة للاتحاد الإفريقي (كاف) للمحترفين (أ) لكرة القدم

ـ شهادة في تهيئة مدير فني كرة القدم من الاتحاد السويدي لكرة القدم

ـ شهادة في الطب الرياضي لكرة القدم من الاتحاد السويدي لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *