مجتمع | هام

الجامعة الوطنية للبناء تعلن استعدادها لإعادة بناء ما دمره قطاع الطرق بالكركرات

عبرت الجامعة الوطنية لمقاولات البناء والأشغال العمومية عن اعتزازها الكبير بالأداء الفعال والحاسم للقوات المسلحة الملكية في منطقة الكركرات الحدودية، وذلك تحت قيادة الملك محمد السادس القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة.

وأكدت الجامعة في بلاغ موقع باسم رئيسها عبيد عبد اللطيف، إنها “تتابع باهتمام متواصل التطورات الأخيرة التي تعرفها قضية وحدتنا الترابية؛ والمناورات البئيسة للنظام الجزائري وصنيعته الانفصالية”؛ مبرزا أن أداء القوات المسلحة وضع حدا للتصرفات غير المسؤولة والمنافية للأعراف الدولية وللقرارات الأممية ذات الصلة.

وأعربت الجامعة الوطنية لمقاولات البناء والأشغال العمومية عن “الاستعداد الدائم لكل مقاولي البناء والأشغال العمومية بجهة سوس ماسة للمساهمة في البناء وإعادة بناء ما دمره قطاع الطرق المنتسبون لجبهة البوليساريو الصنيعة الجزائرية في ربوع صحرائنا العزيزة”.

واعتبرت الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة سوس ماسة:” انتصار قواتنا المسلحة الملكية إحباطا للمخطط الجزائري الذي كان يطمح الى عزل بلادنا عن عمقها الأفريقي اقتصاديا وسياسيا”.
وأضافت أنها إذ تؤكد على “مدى ابتهاجنا بهذا الإنجاز فإننا نظل على استعداد دائم للتضحية دفاعا عن وحدة بلادنا الترابية تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *