جهويات

اشتوكة: خلوق يترأس اجتماعا حول تموين ومراقبة الأسعار في رمضان

انعقد، أول أمس بمقر عمالة اشتوكة أيت باها، اجتماع تنسيقي خصص لاستعراض وضعية تموين الأسواق ومراقبة جودة وأسعار المنتجات الغذائية الأساسية خلال شهر رمضان.

و أكد عامل الإقليم، جمال خلوق، على أهمية التعبئة العامة لكافة المصالح المعنية، لضمان تتبع ومراقبة منتظمين لوضعية تموين الأسواق، وكذا أسعار وجودة المنتجات التي تعرف استهلاكا واسعا خلال الشهر الفضيل.

في هذا الإطار،شدد خلوق على أهمية تكثيف حملات المراقبة المنجزة من قبل اللجان الإقليمية والمحلية المختلطة، والمصالح الأخرى المختصة على الصعيد الإقليمي، بغرض مواكبة المجهودات المبذولة على الصعيدين المركزي والجهوي، والسهر على حماية السلامة الصحية والقدرة الشرائية للمواطنين والمستهلكين.

كما حث على التنسيق وتقوية نجاعة مختلف التدخلات قصد ضمان تموين منتظم للأسواق، وكذا ضمان عرض وافر ومتنوع للمنتجات الأساسية استجابة لحاجيات الساكنة خلال رمضان.

كما سيتم استمرار العمل بالرقم الاخضر 5757 الخاص بتلقي شكايات المواطنين خلال شهر رمضان الابرك، والتدخل العاجل والحازم لمعالجة هذه الشكايات في حال وجودها.

من جهة أخرى، أجمع ممثلو ومسؤولو القطاعات والمؤسسات المعنية، في مداخلاتهم، على وفرة المنتجات الغذائية الأساسية، وانتظام التموين والمراقبة المنجزة، وكذا استقرار أسعار المواد الغذائية ذات الاستهلاك الواسع في رمضان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *