متابعات

رشيد بوخنفر يلتحق بحزب التجمع الوطني للأحرار

استقبل عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار،رشيد بوخنفر الذي التحق مؤخرا بالحزب بأكادير.

وكان رشيد بوخنفر مشواره حافلا بالعمل الجمعوي والتطوعي.قبل أن يشغل سابقا كاتبا للفرع المحلي لحزب التقدم والاشتراكية بأكادير إداوتنان.

تلقى تكوينه بجامعة ايت زهر قبل أن ينتقل إلى جامعة القاضي عياض حيث حصل على ماستر في التواصل قسم الدراسات الانجليزية بميزة مشرفة، كما تلقى مجموعة من التكوينات على المستوى الدولي في مجالات الشباب والتنمية أبرزها برنامج تنمية الشباب لجامعة كولورادو الأمريكية وبرنامج القادة الشباب بالمعهد السويدي، والبرنامج الأورومتوسطي للشباب وبرنامج التنمية المحلية بوكالة التنمية الدولية باليابان.

خلال دراساته العليا نجح في الحصول على ثقة طلبة الكلية ليكون ممثلا للطلبة ثم عضوا بالمكتب الوطني للقطاع الطلابي لحزب التقدم والاشتراكية، حيث كانت له مساهمات كثيرة في تنظيم مجموعة من التظاهرات وطنيا ودوليا.

كما تولى رشيد عدة مسؤوليات مهنية كمسؤول للتكوين بهيأة السلام الأمريكية ومسؤولا عن برامج الشباب والمجتمع المدني بالمنظمة الامريكية “أمديست” حيث أشرف على إطلاق برامج مختلفة على المستوى الوطني قبل أن يحط الرحال بالمجمع الشريف للفوسفاط كمدير للبرامج القطاعية.

وانتخب بوخنفر لثلاث ولايات متتالية عضوا باللجنة المركزية لحزب التقدم والاشتراكية وعضوا بالمكتب الوطني للشبيبة الاشتراكية مسؤولا للجنة العلاقات الخارجية، حيث كان مرشحا سابقا لقيادة الشبيبة خلال المؤتمر الوطني الأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *