أقدم مجلس رقابة اتصالات المغرب،خلال الاجتماع الأخير الذي انعقد في 25 أكتوبر 2021 على تعيين ثلاث أعضاء جدد، ويتعلق الأمر بكل من:

– نادية فتاح العلوي، مكان محمد بنشعبون للمدة المتبقية من ولايته، أي إلى غاية انعقاد الجمعية العامة العادية لسنة 2025 .وتشغل السيدة نادية فتاح العلوي حاليا منصب وزيرة الاقتصاد والمالية في الحكومة المغربية ،وهي خريجة المدرسة العليا للتجارة(HEC)بباريس وعضو مؤسس ل »نادي المديرين العامين بالمغرب » (Club des Femmes Administrateurs) وعضو في التجمع الدولي «Women Corporate Directors»الخاص بالنساء المسيرات للشركات. وتم اختيار السيدة فتاح العلوي، في نفس الوقت، رئيسة لمجلس الرقابة.

– هشام عبد الله القاسم،الذي حل محل  محمد هادي الحسيني للفترة المتبقية من ولايته،أي حتى انعقاد الجمعية العامة العادية لسنة 2025.ويعمل السيد هشام عبد الله القاسم كمدير عام ونائب رئيس مجلس إدارة بمجموعة وصل لإدارة الأصول وبنك الإمارات دبي الوطني. ويمتلك السيد هشام عبد الله القاسم خبرة تزيدعن18 عاما في المجال البنكي. وهو حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم المالية والبنكية ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال الدولية وتطوير القيادة التنفيذية.

– محمد كريم بنيس، الذي عين مكان محمد سيف السويدي لما تبقى من ولايته،أي حتى انعقاد الجمعية العامة العادية لسنة2025.ويشغل السيد محمد كريم بنيس منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية لمجموعة اتصالات.وهو حاصل على درجة الماجستير في الاقتصاد وتمويل الشركات من Sciences-Po(العلوم السياسية)بباريس ، وماجستير في إدارة الأعمال من المدرسة الوطنية للجسور والقناطربباريس ودكتوراه في الاقتصاد والتكنولوجيا من المعهد الوطني للفنون والمهن بباريس. بالإضافة إلى ذلك، فقد اجتاز السيد محمد كريم بنيس بنجاح التكوين الخاص »بالمدير المالي التنفيذي »في كلية كولومبيا للأعمال في نيويورك