آخر ساعة

جمعوية بگلميم : الثقة في المنتخبين رهينة بتمركز استثماراتهم بالاقليم

وجهت الفاعلة الجمعوية بإقليم گلميم، سميرة أوبلا ، رسالة إلى مسيري المجالس المنتخبة بجهة كلميم وادنون، تسائل من خلالها ” الإرادة الجماعية في تنمية الجهة”.

وخاطبت الفاعلة الجمعوية مسؤولي الإقليم بالقول : إذا كانت لديكم إرادة سياسية حقيقية ستنجحون في تنمية جهة كليميم وادنون، وتقليص البطالة على الشباب وغير ذلك فلا نحتاج إلى المسرحيات داخل قبة البرلمان”.

وأكدت أوبلا، في معرض رسالتها “أن اقليم كلميم يحتاج إلى مشاريع مذرة للدخل وإلى معامل تشغيل الكم الهائل من العاطلين والنساء الأرامل”.

وعلى لسان المطالبين، أوردت الجمعوية سميرة أوبلا “: إننا نحتاج تسهيل المعاملات الإدارية للمستثمرين وتشجيعهم، نحتاج إلى أن نثق في الكفاءات المحلية الوادنونية والمهاجرة خارج أرض الوطن، وإلى كل رجل أعمال بوادنون وكل المنتخبين بجميع تلاوينهم”.

وأضافت المتحدثة، في ذات الرسالة المفتوحة، ليس لكم أي عذر الآن بعدم إستثمار أموالكم بالاقليم، حيث ستربحون، أولا استثمار أموالكم وستعود لكم وثانيا ستشغلون عددا هائلا من أبناء جلدتكم ويكون خيرا ونفعا عميما لكم وللمنطقة”.

وأوضحت الجمعوية أوبلا، أن ليست هناك أية عراقيل لجلب مشاريع للمنطقة فكل شيء متاح لكم، و غير ذلك ليس هناك أي مبرر سوى أننا نعيش مسرحيات إنتخابية ويعيش المواطن البسيط التهميش”. وفق تعبير ها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *