متابعات | مشاهد TV

فيديو..الحكومة تبحث إمكانية تأمين رحلات جوية لمساندة “الأسود”

أكد عزيز أخنوش رئيس الحكومة عن دعم الحكومة للمنتخب الوطني لكرة القدم، وعبر عن تمنياته الصادقة لكي يتأهل للمرة السادسة لكأس العالم 2022.

كما أكد رئيس الحكومة خلال كلمته الافتتاحية في اجتماع مجلس الحكومة اليوم الخميس، على الأمل والثقة الموضوعين في الفريق الوطني المغربي الشاب، الذي بصم على مسار جيد خلال المرحلة الأولى من هذه الإقصائيات، وأبانت كل مكوناته عن حبها لوطنها واستعدادها للدفاع عن ألوانه بكل تفان، وبذلِ أقصى الجهود من أجل تمثيل المغرب في هذا المحفل الكروي العالمي.

وقال الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى بايتاس، إن الحكومة تبحث إمكانية تأمين رحلات جوية إلى كينشاسا بأسعار رمزية لفائدة الجمهور المغربي حتى يتمكن من مساندة المنتخب الوطني لكرة القدم في المباراة الفاصلة (ذهاب) التي سيجريها يوم 25 مارس الجاري أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وأضاف بايتاس خلال لقاء صحفي عقب الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة، أنه سيتم بحث هذا الأمر بين الوزارات المعنية والناقل الوطني شركة الخطوط الملكية المغربية، على أن يتم الإعلان في بيان عن التفاصيل ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *