خارج الحدود | متابعات

المجلس الجهوي للسياحة سوس ماسة يروج لمنتوجاته بالسوق الاسرائيلية “صور”

يواصل المجلس الجهوي للسياحة سوس ماسة، اليوم الأربعاء 30 مارس الجاري،مشاركته في أكبر معرض سوق للسياحة المتوسطي الدولي الأول باسرائيل.

في هذا السياق،قال رشيد دهماز، رئيس المجلس الجهوي للسياحة سوس ماسة،أنه تم تقديم في الجناح المخصص للجهة،عرضا يتعلق بمنجزات المجلس الجهوي لللسياحة وآفاقه المستقبلية،وذلك في أفق تموقع منتوجات جهة سوس ماسة في السوق الاسرائيلية.

وأضاف المصدر أنه تم برمجة لقاءات عمل مع أكبر وكالات الأسفار الإسرائيلية وشركة الطيران الإسرائيلي لربط شراكات محتملة يجري التفاوض بشأنها،كما تم عرض الفيلم العبري الجديد الذي أنتجه المجلس الجهوي للسياحة لأكادير سوس- ماسة، بفضل الدعم المالي لمجلس جهة سوس- ماسة، خلال هذا المعرض وتسليم نسخة منه للنظراء الإسرائيليين المشاركين في هذه التظاهرة السياحية الهامة.

يذكر ان،المكتب الوطني المغربي للسياحة وشركة (إسرير) للطيران،قد وقعا يوم امس بتل ابيب، على اتفاق إستراتيجي، ستقترح بموجبه الشركة الإسرائيلية للطيران تنظيم رحلتين في الأسبوع تربط مطاري بن غوريون بتل أبيب ومراكش المنارة، وذلك بسعة 8500 مسافر نحو المدينة الحمراء، وطيلة الفترة الممتدة ما بين شهري أبريل وأكتوبر 2022.

وبهذه المناسبة،قال عادل الفقير،المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة،إن مجموعة إسرير هي واحدة من الفاعلين الرئيسيين بقطاع السياحة والطيران بإسرائيل. ومن خلال إبرامنا لهذه الشراكة معها، سنكون قد وصلنا بسرعة فائقة إلى جذب أنظار عدد لا يستهان به من الزبناء الوافدين على وجهتنا من سوق إستراتيجي وواعد؛ وسنكون أيضا قد نجحنا في وضع لبنات نمو مستدام في السنوات القليلة القادمة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *