رياضة

انتخابات الحسنية..أعضاء من لائحة سيدينو ينسحبون لتسهيل مأمورية الرئيس

علمت “مشاهد” من مصادر جيدة الاطلاع أن اجتماع رئيس فريق حسنية أكادير الحبيب سيدينو مع أعضاء لائحته، التي كانت مرشحة لخوض انتخابات رئاسة وعضوية مكتب فريق الحسنية، أسفر عن قرار عدد من أعضاء اللائحة انسحابهم من السباق نحو عضوية مكتب الفريق.
وأضافت مصادر الجريدة أن سبب الانسحاب مرده تسهيل المأمورية أمام سيدينو لإعداد لائحة موحدة تضم أعضاء من اللائحة المنافسة التي يتزعمها أمين الضور أمين المال الأسبق للحسنية.
يذكر أن عزيز أخنوش رئيس المجلس الجماعي لأكادير، كان قد قاد، نهاية الأسبوع، مساع حميدة لتقريب وجهات النظر بين متزعمي اللائحتين المتنافتسين على رئاسة وعضوية مكتب الحسنية، حيث تم الاتفاق على التقدم بلائحة موحدة حرصا على وحدة الفريق وضمانا لعدم تشتيت المجهودات.
وكانت “مشاهد” قد أشارت في وقت سابق إلى أن الحبيب سيدينو الرئيس الحالي لحسنية أكادير، أعد لائحة لخوض غمار انتخابات رئاسة ومكتب فريق غزالة سوس، حيث يشكل الشباب نسبة 37% من تركيبة لائحة الرئيس الحالي، كما عرفت اللائحة إبعاد الاسماء القديمة التي كانت محل انتقادات من الجماهير الرياضية السوسية. إذ يمثل الاعضاء الجدد في اللائحة المذكورة نسبة تفوق 55%، إذ تضم اللائحة فيصل خاديم الذي كانت ستسند مهمة أمين مال، في حين تم الاتفاق على اسم محمد علي بحجرة كنائب أول للرئيس، هذا بالإضافة إلى المصطفى النوري الرئيس السابق لجمعية محبي حسنية اكادير، وآخرين.
من جهة أخرى تضم لائحة أمين الضور،كل من رشيد البطاح، وحميد توفيقي، ورشيد بيرواين، ومولاي إسماعيل الحرائري، وعبد الله أوغزيف، وياسين بيجديكن، ومحند أهربا، وبوفضيل السعيد، والحسين عاقيل، ومولاي أحمد أكناو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *