المغرب الكبير

عندما يتحدث الحاكم الفعلي..شنقريحة: الجزائر تتوفر على مقومات التجدد

خرج رئيس هيئة الأركان الجزائرية الفريق السعيد شنقريحة من جبة العسكري الذي يحاول إعلام بلاده أن يسوقه به غصبا، ليتحدث بصفة الحاكم الفعلي لبلاده، فقد قال إن الجزائر تتوفر على كل مقومات التجدد والانطلاق نحو وجهتها السليمة.

وأضاف خلال زيارة للناحية العسكرية الرابعة بورقلة: “الجزائر تتوافر على مقومات التجدد الأمر الذي يتطلب تكاتف جهود كافة أبناء البلاد لتحقيق التنمية الوطنية الشاملة والنهوض لتحتل الجزائر مكانتها المستحقة بين الأمم”.

وتابع: “أردت من خلال هذه الزيارة، الوقوف على ظروف عمل ومعيشة المستخدمين، والاستماع لمشاكلهم والصعوبات التي يواجهونها، والتي أوليها شخصيا أهمية شديدة وخاصة”.

وأبرز “أن نعمة الأمن التي ننعم بها اليوم لا تقدر بثمن، ويجب علينا جميعا المحافظة عليها وتعزيزها.. في ظل مشروع إقامة وتعزيز أسس الدولة الوطنية، وفي كنف جزائر جديدة قوية ومزدهرة”.

وشدد على أن “الجزائر تتوفر على كل مقومات التجدد والانطلاق بنفس أقوى، وإرادة أصلب، نحو وجهتها السليمة. وهي طموحات تتطلب تكاتف جهود كافة أبنائها، وفي جميع القطاعات، لاسيما القطاع الاقتصادي، الذي يعد الدعامة القوية والركيزة الأساسية لتحقيق التنمية الوطنية الشاملة”.

وفي ختام اللقاء، أمر الفريق شنقريحة بجملة من التوجيهات والتعليمات التي تندرج في مجملها في إطار تحسين الظروف المعيشية والمهنية للمستخدمين، وكذلك برفع درجة اليقظة والحيطة والحذر لمواجهة كافة التحديات الأمنية على مستوى حدود البلاد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *